الإثنين, يونيو 5, 2017
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-31 18:33:57Z | | ÿvüÿÿµüÿÿ}ýÿÿ³Q

غارات على صنعاء وتشديد الأمن في مأرب

شنت طائرات التحالف العربي غارات على مواقع لميليشيات الحوثيين وصالح في صنعاء، فيما عززت السلطات إجراءاتها الأمنية في مأرب.

في محافظة صنعاء،  شن  التحالف غارات عدة على مواقع في مسقط رأس الرئيس السابق علي عبد الله صالح في منطقة سنحان كما قصف أهدافا في منطقة بلاد الروس جنوب المدينة.

وأفادت مصادر صحفية بسماع دوي انفجارات جراء الغارات على صنعاء، لأكثر من ساعتين، بعد استهداف طيران التحالف مخازن سلاح في معسكر النهدين، جنوبي العاصمة صنعاء.

وفي محافظة مأرب، استهدف التحالف مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح في منطقة العرقوب في المحافظة نفسها، وهو خط الإمداد للميليشيات في مأرب.

كما عززت السلطات من إجراءاتها الأمنية، وأقامت العديد من نقاط التفتيش على مداخل مدينة مأرب لمنع تسلل الحوثيين وعناصر إرهابية تابعة لداعش والقاعدة.

وتستعد قوات التحالف والمقاومة الشعبية لملاحقة الحوثيين في أخر جيوب لهم على أطراف المحافظة.

أما في محافظة تعز، وقعت  انفجارات عنيفة هزت المدينة جراء قصف شنته ميليشيات الحوثي وصالح، وسط معارك طاحنة في الجبهة الشرقية من المدينة.

وكما تجددت الاشتباكات بين القوات الموالية للشرعية من جهة وميليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى، مشيرا إلى أن الاشتباكات أدت إلى وقوع عدد من الضحايا، بينهم مدنيون.

وفي محافظة البيضاء، فقد شن مقاتلو المقاومة الشعبية هجوما واسعا على مواقع الحوثيين وقوات صالح المتمركزة في مناطق بالمحافظة، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وتجدد قصف مقاتلات التحالف لمواقع مليشيا الحوثي وصالح في محور كريش شرقي مديرية مكيراس في محافظة البيضاء.

يأتي هذا بالتزامن مع معارك عنيفة بين الحوثيين والمقاومة في بلدة مكيراس، ما أدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وكانت قوات الشرعية قد شنت هجوما على منطقة طياب بالبيضاء، أسفر عن سقوط قتلى في صفوف مليشيات الحوثي وصالح.

وفي وقت سابق، شنت طائرات التحالف غارات مكثفة على مقر اللواء 26 في السوادية بمحافظة البيضاء.

لا تعليقات

Show Buttons
Hide Buttons
helllllo2