الأربعاء, يوليو 26, 2017
Members of the Egyptian army stand guard outside the venue of a conference for defence ministers and officials of the 27 members of CEN-SAD in Egypt's Red Sea resort of Sharm el-Sheikh on March 24, 2016. The two-day meeting in Egypt will explore military and counter terrorism cooperation. / AFP / KHALED DESOUKI (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

تصفية قيادي بـ”بيت المقدس” بعملية نوعية للجيش المصري

لقي قيادي فيما يعرف بتنظيم “أنصار بيت المقدس” مصرعه في مواجهات مع قوات الجيش المصري بمنطقة جبل الحلال وسط سيناء، وفقا لمصادر أمنية.

وذكرت مصادر أمنية، السبت، أن القتيل، ويدعي حمد سالم سليمان 30 عاما، يعد من بين أحد العناصر الإرهابية الخطيرة المتخصصة في زرع وتفجير العبوات الناسفة والهجوم المسلح على أفراد الجيش والشرطة بوسط سيناء.

وأشارت المصادر إلى أن القتيل يعد أحد المنفذين لعملية اغتيال 5 أفراد من قوات الأمن في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي، حال عودتهم من إجازة مستقلين سيارة تاكسي.

وأضافت المصادر أنه تم استهداف القتيل خلال عملية نوعيه ناجحة لقوات الجيش الثالث، وضبط بحوزة القتيل بندقية آلية ونظارة ميدان وجهاز لاسلكي وذخيرة وسترة واقية من الرصاص.

وتشهد مناطق متفرقة في محافظة شمال سيناء هجمات ضد الجيش والشرطة والمدنيين، تبنت معظمها جماعة “أنصار بيت المقدس” التي أعلنت ولاءها لتنظيم “داعش” الإرهابي

لا تعليقات

Show Buttons
Hide Buttons
helllllo2