القوات الجوية المصرية تحبط محاولة اختراق الحدود الغربية

قال المتحدث العسكري المصري اليوم الثلاثاء إن القوات الجوية المصرية دمرت 12 سيارة دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة عند محاولتها لاختراق الحدود مع ليبيا.
وقال المتحدث في بيان على صفحته على فيس بوك إن القوات الجوية تحركت بعد معلومات عن تجمع “عدد من العناصر الإجرامية” في محاولة للتسلل إلى الأراضي المصرية. ولم يحدد البيان وقت أو مكان العملية.
وأضاف البيان أن العملية استمرت أكثر من 12 ساعة. وأضاف “تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم

وأوضح في بيان صباح اليوم الثلاثاء، أن القوات الجوية نجحت في رصد وتتبع وتدمير (12) سيارة محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المهربة عبر الحدود.
وأوضح المتحدث العسكري أنه: “استمرارا لجهود تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وبناءً علي معلومات استخبارية مؤكدة بتفيد تجمع عدد كبير من السيارات استعدادا للتسلل إلى داخل الحدود المصرية على الاتجاه الاستراتيجي الغربي، وبأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية، واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها فور اختراق خط الحدود الدولية”.
وأكد المتحدث العسكري، أن العملية استمرت على مدار الساعات الماضية، وأسفرت عن رصد واستهداف 12 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة وتدميرها بشكل كامل.

لا تعليقات